ابحث في الموقع

تحميل تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر للاندرويد من ميديا فاير

تحميل تطبيق wps wpa tester الإصدار القديم مهكر للاندرويد من ميديا فاير

تطبيق WPS WPA Tester هو تطبيق مهم لأي شخص يستخدم شبكات الواي فاي، حيث يساعد على اختبار أمان الشبكة والتأكد من عدم اختراقها. ولكن الإصدار القديم من التطبيق كان يتطلب الكثير من الأموال للحصول على جميع الميزات، ولكن الآن يمكنك تحميل الإصدار المهكر من ميديا فاير مجاناً.

يتيح لك هذا الإصدار القديم من التطبيق الوصول إلى جميع الميزات بدون دفع أي رسوم، مما يجعله الخيار الأفضل لأي شخص يرغب في استخدام التطبيق بشكل كامل دون الحاجة إلى دفع أي مبالغ مالية. بالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق يأتي بواجهة سهلة الاستخدام ويدعم العديد من اللغات، مما يجعله مثالياً لجميع المستخدمين.

 

لذلك، إذا كنت ترغب في تحميل تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم مهكر للاندرويد، فلا تتردد في تحميله من ميديا فاير الآن والاستمتاع بجميع الميزات بدون دفع أي رسوم.

1. ما هي ميزات تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر؟

تطبيق WPS WPA Tester هو تطبيق مهم لأي شخص يستخدم شبكات الواي فاي، فهو يساعد على اختبار أمان الشبكة والتأكد من عدم تعرضها للاختراق. ومع ذلك، فإن الإصدار القديم من هذا التطبيق قد يكون غير متوفر على متجر التطبيقات الخاص بك، أو قد يكون مدفوعًا وترغب في تجربته قبل شرائه. لحسن الحظ، يمكنك الآن تحميل تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر من ميديا فاير مجانًا.

1. ميزات تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر:

– يتيح لك الوصول إلى شبكات الواي فاي المحمية بكلمة مرور WPS و WPA.
– يقوم بفحص أمان الشبكة وإظهار الثغرات المحتملة فيها.
– يمكنك اختبار قوة كلمات المرور الخاصة بشبكات الواي فاي الأخرى.
– يتيح لك تحديد الشبكات الضعيفة والتي يمكن اختراقها بسهولة.
– يمكنك حفظ قائمة بكلمات المرور التي تم اختبارها والتي يمكن استخدامها للاتصال بشبكات الواي فاي في المستقبل.
– يتيح لك تحديد الشبكات الغير محمية والتي يمكن الاتصال بها بدون كلمة مرور.

2. كيفية تحميل تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر:

– قم بتنزيل ملف APK الخاص بالتطبيق من موقع ميديا فاير.
– قم بتفعيل خيار “السماح بتثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة” في إعدادات هاتفك.
– قم بتثبيت ملف APK الذي تم تنزيله على هاتفك.
– بعد الانتهاء من التثبيت، قم بفتح التطبيق وسيكون جاهزًا للاستخدام.

3. الحذر من استخدام التطبيق المهكر:

يجب الانتباه إلى أن استخدام التطبيقات المهكرة قد يكون غير قانوني وقد يتعارض مع سياسات متجر التطبيقات الخاص بك. كما أنه قد يحتوي على فيروسات أو برامج ضارة قد تضر بجهازك. لذلك، يجب عليك تحميل التطبيقات من مصادر موثوقة وتجنب استخدام التطبيقات المهكرة.

4. الخلاصة:

تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر هو أداة مفيدة لاختبار أمان شبكات الواي فاي والتأكد من عدم تعرضها للاختراق. ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام التطبيقات المهكرة قد يكون غير قانوني وقد يضر بجهازك. لذلك، يجب عليك تحميل التطبيقات من مصادر موثوقة وتجنب استخدام التطبيقات المهكرة.

كيف يمكن استخدام تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم لاختبار أمان شبكات الواي فاي؟

تطبيق WPS WPA Tester هو تطبيق مهم لأي شخص يستخدم شبكات الواي فاي بشكل متكرر. فهو يساعد على اختبار أمان الشبكات والتأكد من عدم تعرضها للاختراق. ومع ذلك، فإن الإصدار القديم من هذا التطبيق قد تم إزالته من متجر جوجل بلاي، مما يجعل من الصعب العثور عليه وتحميله. ولكن لا داعي للقلق، فإنه ما زال متاحًا للتنزيل من مواقع أخرى مثل ميديا فاير.

لمن لا يعرف، فإن تطبيق WPS WPA Tester هو أداة تستخدم لاختبار أمان شبكات الواي فاي. ويعتمد على ثغرة في بروتوكول WPS (واي فاي بروتوكول الحماية المبسط)، والتي تستخدمها معظم أجهزة التوجيه اللاسلكية الحديثة. وباستخدام هذا التطبيق، يمكن للمستخدمين اختبار شبكات الواي فاي الخاصة بهم والتأكد من أنها آمنة من الاختراق.

لكن ما الذي يجعل الإصدار القديم من تطبيق WPS WPA Tester مهمًا؟ الإصدار القديم من التطبيق يحتوي على ميزات إضافية لا تتوفر في الإصدار الحديث، مثل إمكانية اختبار شبكات الواي فاي دون الحاجة إلى صلاحيات الروت (root)، وإمكانية اختبار شبكات الواي فاي التي تستخدم بروتوكول WPS المتقدم (WPS advanced). وهذه الميزات تجعل من الإصدار القديم أكثر فعالية وسهولة في الاستخدام.

لذلك، إذا كنت ترغب في استخدام تطبيق WPS WPA Tester لاختبار أمان شبكات الواي فاي الخاصة بك، فإن الإصدار القديم هو الخيار الأفضل. ولكن كيف يمكن استخدامه؟

أولاً، يجب عليك تحميل التطبيق من موقع موثوق به مثل ميديا فاير. ثم قم بتثبيته على جهازك الذكي. بعد ذلك، اتبع الخطوات التالية:

1. قم بتشغيل تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم على جهازك الذكي.

2. سيطلب منك الإذن للوصول إلى موقعك الجغرافي. اضغط على “موافق” للسماح للتطبيق بالوصول إلى موقعك.

3. سيظهر لك قائمة بجميع شبكات الواي فاي المتاحة في منطقتك. اختر الشبكة التي تريد اختبارها.

4. سيقوم التطبيق بإجراء اختبار أمان على الشبكة المحددة. وإذا كانت الشبكة آمنة، فسيظهر لك رسالة تفيد بذلك.

5. إذا كانت الشبكة غير آمنة، فسيظهر لك التطبيق كلمة مرور الشبكة (إذا كانت معروفة)، وسيمكنك من الاتصال بها.

6. يمكنك أيضًا استخدام خيار “اختبار الاتصال” للتحقق من سرعة الاتصال بالشبكة.

7. بعد الانتهاء من اختبار الشبكة، يمكنك حفظ نتائج الاختبار في قائمة “التاريخ” للرجوع إليها في وقت لاحق.

بهذه الطريقة، يمكنك استخدام تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم لاختبار أمان شبكات الواي فاي بسهولة وفعالية. ولا تنسى تحديث تطبيقك بانتظام للاستفادة من أحدث الميزات والتحديثات الأمنية.

 

ما هي الخطوات اللازمة لتحميل وتثبيت تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر على الهواتف الذكية؟

تطبيق WPS WPA Tester هو تطبيق مفيد للغاية لأولئك الذين يستخدمون شبكات الواي فاي بشكل متكرر. فهو يساعدك على اختبار أمان شبكة الواي فاي الخاصة بك والتأكد من أنها آمنة من الاختراقات والاختراقات الأخرى. ومع ذلك، قد يكون من الصعب العثور على الإصدار القديم المهكر من هذا التطبيق على الإنترنت. لذلك، سنقدم لكم في هذا المقال خطوات تحميل وتثبيت تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر من ميديا فاير.

أولاً، قبل أن نبدأ في الخطوات، يجب عليك التأكد من أن جهازك الذكي يدعم تثبيت تطبيقات من مصادر غير معروفة. للقيام بذلك، اتبع الخطوات التالية:

1. اذهب إلى إعدادات جهازك الذكي.
2. اختر الأمان أو الخصوصية.
3. ابحث عن خيار “السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة” وتأكد من تمكينه.

الآن، بعد التأكد من تمكين هذا الخيار، يمكنك البدء في تحميل وتثبيت تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر من ميديا فاير. اتبع الخطوات التالية:

1. افتح متصفح الإنترنت على جهازك الذكي وانتقل إلى موقع ميديا فاير.
2. ابحث عن تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر.
3. انقر على زر “تنزيل” لبدء عملية التنزيل.
4. بعد اكتمال التنزيل، انتقل إلى مجلد التنزيلات على جهازك الذكي وابحث عن ملف التطبيق الذي تم تنزيله.
5. انقر على ملف التطبيق لبدء عملية التثبيت.
6. قد يطلب منك جهازك الذكي تفعيل خيار “السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة” مرة أخرى. انقر على “تمكين” للمتابعة.
7. انتظر حتى يتم الانتهاء من عملية التثبيت.
8. بعد الانتهاء، انقر على “افتح” لبدء استخدام تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر.

وهذا كل شيء! الآن يمكنك استخدام تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر على جهازك الذكي والاستمتاع بميزاته الرائعة. ومع ذلك، يجب عليك ملاحظة أن استخدام تطبيقات مهكرة قد يعرض جهازك للخطر، لذلك يجب عليك توخي الحذر وتحميل التطبيقات من مصادر موثوقة فقط.

بالإضافة إلى ذلك، يجب عليك تحديث تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر بانتظام للحصول على أحدث الميزات والتحديثات الأمنية. ويمكنك القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى متجر التطبيقات الخاص بجهازك الذكي والبحث عن تطبيق WPS WPA Tester والنقر على زر “تحديث”.

في النهاية، يمكننا القول أن تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر هو أداة مفيدة للغاية لاختبار أمان شبكات الواي فاي الخاصة بك. وباتباع الخطوات المذكورة أعلاه، يمكنك تحميل وتثبيت هذا التطبيق بسهولة على جهازك الذكي. ولا تنسى تحديث التطبيق بانتظام للاستمتاع بأحدث الميزات والتحديثات الأمنية.

ما هي المخاطر المحتملة لاستخدام تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر وكيف يمكن تجنبها؟

تطبيق WPS WPA Tester هو تطبيق شهير يستخدمه الكثير من مستخدمي الهواتف الذكية لاختبار أمان شبكات الواي فاي. ومع ذلك، فإن الإصدار القديم من هذا التطبيق قد تم تهكيره وتوفيره مجاناً على مواقع تحميل البرامج، مما يثير العديد من الأسئلة حول مدى سلامة استخدامه.

في هذا المقال، سنتناول بعض المخاطر المحتملة لاستخدام تطبيق WPS WPA Tester الإصدار القديم المهكر وكيف يمكن تجنبها.

أولاً، يجب أن نتحدث عن ما هو تطبيق WPS WPA Tester وكيف يعمل. يستخدم هذا التطبيق تقنية WPS (واي فاي محمي بإعداد سريع) لاختبار أمان شبكات الواي فاي. وتعتمد هذه التقنية على إرسال رمز PIN إلى جهاز الواي فاي الخاص بك للتحقق من هويتك كمستخدم معتمد. وباستخدام هذا التطبيق، يمكنك اختبار أمان شبكة الواي فاي الخاصة بك والتأكد من أنها آمنة من الاختراق.

ومع ذلك، فإن الإصدار القديم المهكر من تطبيق WPS WPA Tester قد يحمل بعض المخاطر، ومن أبرزها:

1. عدم تحديث البرنامج: عند تحميل الإصدار القديم المهكر من تطبيق WPS WPA Tester، فإنك تفقد القدرة على تحديث البرنامج إلى الإصدارات الأحدث. وهذا يعني أنك قد تفوت على بعض التحديثات الهامة التي تحسن أمان التطبيق وتصحيح الثغرات الأمنية.

2. عدم الحصول على الدعم الفني: عند استخدام الإصدار القديم المهكر من تطبيق WPS WPA Tester، فإنك لن تتمكن من الحصول على الدعم الفني من المطورين في حال واجهتك مشكلة مع التطبيق. وهذا يعني أنك قد تجد صعوبة في حل أي مشكلة تواجهك.

3. عدم الحصول على التحديثات الأمنية: كما ذكرنا سابقاً، فإن الإصدار القديم المهكر من تطبيق WPS WPA Tester قد يحتوي على ثغرات أمنية قد تعرض جهازك للخطر. وبسبب عدم الحصول على التحديثات الأمنية، فإنك قد تكون عرضة للاختراق وسرقة بياناتك الشخصية.

4. عدم الحصول على الميزات الجديدة: مع تحديثات التطبيقات، يتم إضافة ميزات جديدة وتحسينات لتجربة المستخدم. وباستخدام الإصدار القديم المهكر من تطبيق WPS WPA Tester، فإنك تفقد القدرة على الاستفادة من هذه الميزات الجديدة.

 

لتجنب هذه المخاطر، يجب عليك تجنب تحميل الإصدار القديم المهكر من تطبيق WPS WPA Tester واستخدام الإصدار الأصلي المتاح على متجر تطبيقات جوجل بلاي. وإذا كنت ترغب في استخدام الإصدار المهكر، فعليك التأكد من تحميله من مصدر موثوق به والتحقق من سلامته قبل تثبيته على جهازك.

اضغط هنا لتحميل للاندرويد

اضغط هنا لتحميل للايفون

3/5 - (2 صوتين)

تعليقات (1)
  • عسليه منذ شهر واحد رد

    جميل

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام