ابحث في الموقع

افضل تطبيق ربح جواهر فري فاير وشدات ببجي مجانا 2023

افضل تطبيق ربح جواهر فري فاير وشدات ببجي مجانا 2023

اهلا ومرحبا بكم متابعين موقع فكرتي “السلام عليكم ورحمه الله وبركاته” سوف نتعرف في مقال اليوم على افضل تطبيق يمكنك من خلاله ربح جواهر فري فاير وشدات ببجي مجانا بدون دفع المال مع اثبات السحب يعتبر تطبيق ربح جواهر فري فاير من افضل التطبيقات والتي يستخدمها الكثير من الناس وفي هذا المقال سوف نتعرف عن تحميل التطبيق وكيفيه استخدامه.

يبحث الكثير من الناس عن طريق لربح جواهر فري فاير مجانا بدون دفع المال او ربح شدات ببجي يوجد الكثير من التطبيقات التي تقدم خدمه ربح جواهر فري فاير ولكن ليست كل التطبيقات صادقه حيث لن تقدم لك الكثير من التطبيقات الجائزة التي من المفترض الحصول عليها، والتطبيق الذي سوف نقدمه في مقال اليوم هو تطبيق من افضل التطبيقات والتي تقدم ربح جواهر فري فاير مع إثبات السحب.

فري فاير هي لعبه من افضل الالعاب الاستراتيجيه والتي افضلها الكثير من اللعب يمكنك لعب اللعبه مجانا يوجد الكثير من الهدايا المجانيه التي تقدمها الشركه وايضا يوجد الكثير من الهدايا المدفوعه والتي سوف تحتاج الى دفع الكثير من الاموال للحصول على الجواهر ولكن في هذا التطبيق يمكنك الحصول على جواهر فري فاير مجانا وشراء الكثير من الملابس والشخصيات المدفوعه التي تحتاج الى الجوهر.

معلومات عن جواهر فري فاير

فري فاير اللعبه الافضل للبين كل العاب القتال تقدم اللعبه الكثير من المميزات الرائعه التي يمكنك تجربتها مجانا يوجد الكثير من الهدايا والجوائز التي يمكنك الحصول عليها من خلال اللعب فقط تلك الجوائز عباره عن جوائز مجانيه تقوم اللعبه بتنزيلها كهديه للاعبين مثل الشخصيات او الملابس او الاسلحه

كما يوجد في اللعبه بعد الاشياء ولكن سوف تحتاج منك الى دفع الكثير من الاموال للحصول عليها مثل بعض الملابس التي تنزلها لعبه بدفع المال ويوجد ماكينه الحظ كل ما عليك شحن الجواهر واستخدام ماكينه الحظ يوجد الكثير من الملابس الرائعه والاسلحه والتي يمكنك المحاوله للحصول عليها من خلال ماكينه الحظ ويوجد ايضا بعض الملابس والاسلحه التي يتم تنزيلها مجانا للاعبين ولكن اغلب الهدايا الموجوده في اللعبه هي هدايا تحتاج شحن جواهر للحصول عليه.

يمكنك استخدام جواهر فري فاير في شراء الكثير من الاشياء حيث تعمل الشركه على تنزيل اسعار الملابس من خلال الكثير من العروض المجانيه مثل المتاجر والتي يصل بعض الخصم فيها الى 90% حيث يمكنك الحصول على الشخصيات والكثير من الملابس والاسلحه من خلال جواهر فري فاير مجانا حيث يمكنك شحن جواهر فري فاير من خلال تطبيق مجانا كل ما عليك تجميع النقاط.

اكواد الحصول على هداية مجانية من التطبيق

الكود الأول: ref-2371

استخدم هذا الكود عند انشاء حساب حيث سوف يطلب منك كود الاحاله سوف تحصل على 30 نقطه عند الدخول الى التطبيق بعد استخدام هذا الكود.

الكود الثاني: 300Points

الكود الثاني هو كود هدية صالح للجميع يمكنك استخدام الكود على حسابك من خلال القسائم حيث كل ما عليك اضافه الكود وسوف تحصل على 300 نقطه هديه الكود صالح للاستخدام في جميع الحسابات مره واحده.

مسابقة جواهر فري فاير من موقع فكرتي

كل ما عليك الدخول الى خانة التعليقات اسفل المقال

سوف تكون بالتنسيق التالي.

الاسم: اكتب اسمك.

البريد الإلكتروني: اكتب البريد الخاص بك الموجود في Google play أو Game يمكنك الحصول عليه من خلال خانة الحساب وهو على التنسيق التالي مثال: test@gmail.com

الموقع الإلكتروني: اتركها فارغة لا تكتب شيء.

الرسالة: اسم حساب فري فاير وايضا ID اللعبة.

اشترك في قناة اليوتيوب FF ZONE

وايضا قناة: موقع فكرتي الرسمية

المسابقة على 100 جوهرة من خلال التطبيق ربح جواهر فري فاير يتم اختيار الفائز من التعليقات عشوائي وسيتم ارسال الهدية الفيديو القادم ان شاء الله تعالى.

تطبيق شحن جواهر فري فاير وشدات ببجي

في تطبيق شحن الجواهر فري فاير مجانا يمكنك الحصول على الجواهر بشكل مجاني حيث يوجد الكثير من المميزات داخل التطبيق التي يقدمها للمستخدمين كما يمكنك الحصول على شدات ببجي مجانا من خلال التطبيق كل ما عليك يا جمع 4800 نقطه ثم طلب سحب الجواهر.

سوف يظهر لك كود كل ما عليك نسخ ذلك الكود الدخول الى موقع شحن جواهر فري فاير الموقع الرسمي ومن ثم اضافه الكود وسوف يتم ارسال لك جواهر فري فاير التي ربحتها.

يمكنك شحن جواهر فري فاير بال ID من خلال الموقع الرسمي: من هنا.

مميزات تطبيق ربح الجواهر فري فاير

تعتبر لعبة Free Fire من ألعاب الباتل رويال الشهيرة على الهواتف المحمولة، وهناك العديد من التطبيقات التي تدعي أنها تساعدك في ربح جواهر في اللعبة. ولكن يجب أن تتأكد من أن التطبيقات التي تقوم بتنزيلها هي آمنة ورسمية وتستطيع الربح منها، وتتوافق مع سياسات اللعبة.

تطبيق ربح جواهر Free Fire يحتوي على بعض الميزات التالية:

  1. مسابقات وجوائز: يوفر لك التطبيق فرصة المشاركة في المسابقات والألعاب القائمة على Free Fire والفوز بجوائز قيمة مثل جواهر اللعبة.
  2. ربح جواهر مجانية: يمكن للتطبيق اليوم أن يوفر لك فرصة ربح جواهر مجانية في اللعبة من خلال إكمال المهام أو العروض الخاصة.
  3. تلميحات واستراتيجيات: كما يمكن أن يوفر لك نصائح واستراتيجيات لتحسين أداءك في اللعبة وبالتالي زيادة فرص ربح الجواهر.
  4. معلومات حول التحديثات: يمكن للتطبيق أن يوفر لك معلومات حول التحديثات الجديدة في اللعبة، وذلك بما في ذلك المحتوى الجديد والميزات والأحداث القادمة.

يوجد الكثير من المميزات داخل تطبيق ربح جواهر فري فاير يمكنك تجربه التطبيق وتنزيله من جوجل بلاي مجانا.

صور من داخل التطبيق

تحميل افضل تطبيق ربح جواهر فري فاير وشدات ببجي مجانا 2023

تحميل التطبيق من جوجل بلاي: من هنا.

تحميل التطبيق من ميديا فاير: من هنا.

4.2/5 - (91 صوت)

تعليقات (4)
  • احمد منذ سنة واحدة رد

    ID: 6228029252

  • علي منذ 10 أشهر رد

    دجزةة

  • مهدي منذ 8 أشهر رد

    شكرا

  • مهدي منذ 6 أشهر رد

    شكرن علي آلجوهر

إغلاق
انضم الى قناه التلجرام